كولوسي 13:1 | صلوات وتأملات | فريق الإنقاذ | هاني رفعت


الَّذِي أَنْقَذَنَا مِنْ سُلْطَانِ الظُّلْمَةِ، وَنَقَلَنَا إِلَى مَلَكُوتِ ابْنِ مَحَبَّتِهِ، | كولوسي 1 : 13
شكراً لك أبي من أجل الإنقاذ ومن أجل  النقلشكراً أنقذتني بعد أن كنت يسود علي سلطان قاسي – سلطان الظلمة

كنت أعيش في الظلام أعمى

كنت أتلذذ بظلامي وأظنه نوراً بهيجاً

كان سلطانه علي لا يمكنني الفكاك منه

إلى أن أنرت عيني وأيقظت روحي وأريتني حقيقة ما أنا به

ثم أخرجتني وأنقذتني

لم أنقذ نفسي ولم أساهم في الإنقاذ

ولكن فريق الإنقاذ الإلهي تلقفني

شكراً لك

الآب العظيم دبر خطة الإنقاذ

والإبن الحبيب دفع ثمن الإنقاذ من دمه

والروح القدس أجرى في عملية الإنقاذ

أنار عيني وأجرى في عملية جراحية

أزال القلب الحجري القديم وقطع شرايين تغذيته

وزرع قلباً جديد، يفزع من الظلمة ويحب النور

ثم أرسلت ونقلتني لأعيش في نور الإنجيل

ليملك علي إبنك الحبيب لأتلذذ بأن أكون عبداً له

هو يدعوني أخي

وأنا أناديه سيدي

صار يملك على قلبي

سباني بمحبته

وعلمني محبتك

وأعطاني روح المحبة

شكراً لك أبي من أجل الإنقاذ وشكراً لك من أجل الإنتقال

صرت أعيش في فردوس الإنجيل وأتلذذ ببركاته الغنية كل يوم

لم يعد علي سيد قاس يعميني

صرت أتعبد لحبيب مات لأجلي فأخدمه من كل قلبي

لك المجد.

ما الذي يجول بخاطرك بخصوص التدوينة؟

