كولوسي 5:1 | صلوات وتأملات | هاني رفعت


·
مِنْ أَجْلِ الرَّجَاءِ الْمَوْضُوعِ لَكُمْ فِي السَّمَاوَاتِ، الَّذِي سَمِعْتُمْ بِهِ قَبْلاً فِي كَلِمَةِ حَقِّ الإِنْجِيلِ | كولوسي 1: 5

آه يا سيدي هل الرجاء الموضوع في السماوات يجعل الإيمان مسموعاً به والمحبة منتشر خبرها حول العالم

لقد علمت دائي إذاً

أنا لست مثبت عيني على الرجاء الموضوع لي في السموات

أتصرف كثيراً على أن غاية حياتي هي أمور في العالم

حتى في خدمتي أرى نجاحات هنا أحياناً كثيرة أهم من مكافئات هناك

ألعلني أريد أن أستغل حتى الخدمة لذاتي؟؟

علمني سيدي إذاً… علي أن أسمع كلمة حق الإنجيل، وأؤمن بها ويكون كل رجائي بما فيها موضوع لي في السماوات

سيكون تأثير ذلك علي أن يكون لي إيمان عامل يشجع كل إخوتي ومحبة تاعبة تريح وتشدد كل من حولي

هذا أعلى صوت للإنجيل. ليس صوت الحنجرة على أهميته، ولكن صوت الإيمان والمحبة والرجاء

علمني أن يكون لي هذا الصوت، أن أكرز بإيمان ومحبة ورجاء. أن أتحدث وأن أعيش ما أتحدث به

كم أحتاج يا سيدي أن أغمس رأسي، كل عقلي وذهني، في الإنجيل.

علمني يا سيدي مفرداته وكلماته وجمله وتعاليمه وإمتيازاته وحكمته وقوته

آه من هذا الإنجيل، أظن كثيراً أنه سهل الإستيعاب

وأجد أنه نهر سباحة لا يعبر

علم عقلي وإشغل قلبي وشغل يدي ورجلي

آمين

ما الذي يجول بخاطرك بخصوص التدوينة؟

